إعلان
أخبار

LG تكشف النقاب عن 3 هواتف متوسطة قبيل معرض MWC 2019

تستهل الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية حول العالم مشوارها لهذا العام قبيل معرض MWC 2019 للإعلان عن هواتفها لهذا العام, LG و غيرها من الشركات الصينية بدأت صبيحة اليوم الأربعاء في الكشف عن هواتفها الجديدة.


LG تعلم جيداً قيمة معرض MWC 2019 و لذلك اكتفت اليوم بإطلاق 3 هواتف ذكية من الفئة المتوسطة, أجهزتها الجديدة مجرد تمهيد بسيطة قبل الكشف عن جهازها ( الفلاغشيب ) LG G8 ThinQ الذي تم تسريبه بالكامل قبل عدة ساعات.

 



تعرف على الهواتف المتوسطة الجديدة من شركة LG لهذا العام

الهواتف الجديدة من LG تم عرضها ضمن أروقة معرض MWC 2019 في برشلونة من صباح هذا اليوم, و الهواتف تأتي ضمن فئة K و Q المتوسطة. و أسماؤها تتالياً LG Q60, LG K50, LG K40 كما أكدت الشركة على تضمين وظائف AI (ذكاء اصطناعي) في هواتفها الجديدة كالكاميرا للتعرف على الكائنات المتوضعة أمام العدسة و اقتراح وضع التصوير الأفضل لالتقاط الصور.

 

مواصفات هاتف LG Q60

يعد الهاتف الأعلى في المواصفات من بين الهواتف الثلاثة التي تم إطلاقها, و يأتي هاتف LG Q60 بشاشة حجم 6.26inch و دقة HD+ و الشاشة تحمل تصميم “FullVision” المعتمد من الشركة في هواتفها الأخيرة مع توضع “نوتش” في منتصف الشاشة من الأعلى.

تم تجهيز الهاتف بمعالج ثماني النواة ( لم يتم الإفصاح عنه بعد ) مع ذاكرة وصول عشوائي (رام ) بحجم 3GB. بينما تم إتاحة 64GB كسعة داخلية للتخزين مع دعم لمنفذ كرت ذاكرة خارجي و مساحة تصل لـ 2TB.

LG Q60

هاتف LG Q60 يملك 3 عدسات خلفية و بطبيعة الحال هو الإختلاف الأكبر بين الهواتف الثلاثة من ناحية المواصفات, الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 16 ميغابكسل مع مستشعر PDAF, بينما الكاميرات الأخرى تأتي بدقة 2 ميغابكسل ومستشعر للعمق و الأخيرة بدقة 5 ميغابكسل مع مستشعر للزاوية العريضة. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 13 ميغابكسل  لصور السيلفي.

الهاتف يأتي ببطارية 3500mAh  مع تواجد لمستشعر البصمة على الجهة الخلفية من الهاتف.

 

مواصفات هاتف LG K50

يتشابه هاتف  LG K50 مع شقيقه Q60, الاختلاف يتوضع في سعة التخزين الداخلية حيث يتاح هنا 32GB فقط مع دعم منفذ للذاكرة الخارجية من نوع microSD.

الاختلاف الآخر يأتي من ناحية الكاميرات, حيث يتضمن الجهاز كاميرتين خلفيتين الرئيسية  بدقة 13 ميغابكسل مع مستشعر PDAF و الثانية بدقة 2 ميغابكسل ومستشعر للعمق.

LG K50, LG K40

مواصفات هاتف LG K40

الاختلاف الأكبر هنا يتواجد في هاتف LG K40, حيث يأتي الهاتف بشاشة 5.7inch بدقة HD+ و أبعاد 18.9. العتاد الداخلي يتضمن معالج ثماني النواة بتردد 2.0GHz و ذاكرة وصول عشوائي 2GB.

سعة التخزين الداخلية تتضمن 32GB فقط مع دعم منفذ لكرت الذاكرة الخارجي و مساحة تصل إلى 2TB. أما من ناحية الكاميرا فهاتف LG K40 يأتي بكاميرا خلفية واحدة فقط بدقة 16 ميغابكسل مع مستشعر PDAF , و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل لصور السيلفي مع تواجد فلاش أمامي.

بطارية هاتف LG K40 تأتي بسعة 3000mAh و توفر لمستشعر البصمة على الجهة الخلفية من الهاتف.

 

الشركة ستقوم مرة أخرى بعرض الهواتف في معرض MWC 2019 و إتاحتها للصحفيين, بينما الأنظار تبقى مترقبة للهواتف الرائدة من LG ألا و هي LG G8 ThinQ و هاتف LG V50 ThinQ 5G المفترض الكشف عنهم ضمن أيام المعرض الرسمية.

أسعار الهواتف المتوسطة لم يتم الإعلان عنها بعد, و لم يتم التطرق إلى أماكن إتاحتها و لا حتى موعد توفرها بالأسواق, ربما ستتوفر جميع هذه المعلومات و غيرها عبر الموقع الرسمي للشركة أو ضمن حدث لاحق في أيام المعرض الرسمية في برشلونة.

إعلان
الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock