إعلان
أخبار

الكشف العملاق الجديد من أيسر acer Predator Triton 900/500 في معرض CES 2019

بعد ما ألقينا نظرة خاطفة في معرض IFA في شهر أغسطس للعام الماضي, تكشف لنا شركة Acer عن جهازها الجديد في معرض CES 2019.

الوحش الجديد الذي أطلقته هو جهاز لابتوب متعدد الاستخدامات وهو يدمج جهازين في جهاز واحد, أو يمكن اعتباره جهاز متحول, يستهدف فئة الغيمرز والمحترفين.

طرحت شركة Acer طرازين جديدين في مجموعة الأجهزة المحمولة الرائدة من Predator Triton. مع التصميم المفصلي القابل للقلب المثير للاهتمام, يأتي الموديل الجديد Predator Triton 900, الذي تبلغ تكلفته 4000 دولار بالمواصفات المبدئية, مزودًا بشاشة عرض 17 بوصة بدقة 4K, ومعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن وسلسلة معالج رسوميات GPU من طراز GeForce RTX 2080 من Nvidia.

وفقًا لـ Acer, تم تصميم وضع العرض في جهاز Predator Triton 900 “لمشاركة الشاشة مع الأصدقاء أثناء جلسات اللعب” ,” EZEL Mode” هية وضعية للاستفادة من إمكانيات اللمس على الشاشة, وضعية “NoteBook Mode” هو وضعية  الألعاب التقليدية الذي يشبه تماما طريقة التحكم وعرض أي لابتوب تقليدي.

و “Stand Mode” هو وضعية يغلق فيها الشاشة على جسم الجهاز ويحولها إلى تابلت عملاق للألعاب باللمس أو يستخدم كأداة احترافية لمنشئي المحتوى.

كما يتضمن جهاز استقبال لاسلكي للتحكم بمقبض Xbox, بحيث يمكنك استخدام قبضات Xbox الموجودة لديك لتشغيل ألعاب الكمبيوتر دون الحاجة إلى توصيل كابل USB.

وعلى الجانب الآخر ، يحمل جهاز Triton 500, الذي يبلغ سعره 1800 دولارًا, الكثير من المكونات الداخلية ذاتها – رغم أنها ليست مطابقة له تماماً- بجسم صغير الحجم بقياس 15.6 بوصة.

كما رأينا جهاز Predator Triton 700 في عام 2017, كان يمتلك لوحة مفاتيح ميكانيكية رائعة, والأداء القوي والشاشة 4K والمظهر النحيف نسبيًا. ولكننا وجدنا أن وضع لوحة اللمس المغطاة بزجاج Gorilla Glass غير التقليدي, في أعلى لوحة المفاتيح  لقد كان أمر غير مستحب إطلاقا.

حيث جاء هذا الجيل الجديد من هذه الأجهزة ليصلح بعض من العيوب التصميمية التي تعتبر شبه قاتلة في الإصدار السابق, بالرغم من قدرات الجهاز العالية.

أيضا مما أثار الانتباه هو مظهر جهاز Predator Triton 500 الأكثر نحفاً وجاذبية  بسعر أكثر معقولية, والذي يضع لوحة اللمس في مكان آخر مقبول واعتيادي أكثر,أسفل لوحة المفاتيح مباشرةً.

بوزن 4.6 باوندات,أثقل قليلاً من جهاز Razer Blade, التي يبدأ سعره من 1600 دولار, وجهاز MSI GS65 Stealth Thin, والذي يبدأ سعره من 1،800 دولار.

ولكن على الرغم من أنه تتوفر كل هذه الأجهزة الثلاثة بمعالجات Intel Core i7 من الجيل الثامن. إلا أن Predator Triton 500 (في الوقت الحالي) هو الوحيد بينهم الذي يقدم معالج الجرافيك GeForce RTX 2080 الجديد من Nvidia.

وتشمل المواصفات الأخرى الجديرة بالذكر هارد من نوع NVMe PCIe RAID 0 SSDs, وذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 32 جيجابايت من نوع DDR4 وشاشة IPS مقاس 15.6 بوصة مع وقت استجابة 3ms, ومعدل تحديث إطارات  144 هرتز, ودعم Nvidia G-Sync.

تقول شركة Acer إن جهاز Predator Triton سيوفر ما يصل إلى 8 ساعات عمل على البطارية ( تختلف بالتأكيد حسب طبيعة الاستخدام).

 

سيكون جهاز Predator Triton 500 متاحًا في 15 فبراير متبوعًا بـ Predator Triton 900 في 15 مارس من العام الجاري.

إعلان
الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock