إعلان
نصائح و شروحات

أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً

على الرغم من صعوبة الأمر إلا أن التوصل إلى معرفة افضل موقع لمشاهدة الافلام أو المسلسلات قد يشكل لك تجربة مختلفة كلياً عن السابق نتيجة توفر مميزات لا تتاح لك في المواقع الأخرى العادية و التي تدعي ذلك.

عندما تقرر مغادرة بلادك و التوجه إلى بلد أجنبي آخر سرعان ما تسمع من أحد أصدقائك أو عائلتك التحذيرات المتكررة من محاولتك الوصول إلى محتوى مقرصن و تحميله على جهازك, بالطبع فإن مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً قانونية بالكامل عند نشرها على مواقع تملك حقوق النشر لهذا المنتج.



قد يتهيئ لك أن الموقع الفلاني يقدم خدماته بشكل مجاني للوهلة الأولى, لكن بعد ظهور الإعلانات بعد عدة دقائق من تشغيلك لفلم ما ستدرك حينها أنو يوجد ثمن رمزي هنا مكتسب منك أثناء استمتاعك بالخدمة.

المواقع التي ستراها بالأسفل تقدم لك خيار المشاهدة أونلاين حصراً للأفلام أو المسلسلات, قد يتاح لك خيار الترجمة في بعضها و القسم الأخر غير متوفر به للأسف.

 

ماهو نوع المحتوى الذي ستجده على هذه المواقع ؟

معظم الخدمات المذكورة في الأسفل و التي توفر لك خيار مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً تملك رخصة قانونية من صاحب المحتوى, سوفف تللحظ أيضاً عدم توفر الأفلام الحديثة أو المسلسلات على تلك المواقع نتيجة احتكارها من قبل منصات البث الضخمة كنيتفلكس و غيرها.

كذلك ستتاح بعض الإعلانات المبوبة في تلك المواقع, الجيد في الأمر هنا أنه لا توجد أي أنواع من الإعلانات المنبثقة و التي تترك انطباعاً سيئاً لمستخدمي تلك المواقع.

 

أفضل 4 مواقع افلام ومسلسلات لتجربتها مجاناً

 

موقع Youtube

لا بخفى على أحد حجم التطور الذي حصلت عليه منصة اليوتيوب, و هو في مقدمة المواقع التي ألهمت كبرى الشركات على إطلاق العديد من خدمات البث المجانية و المدفوعة. و بالطبع سيتصدر يوتيوب قائمتنا هذه كونه يوفر خيار الترجمة التلقائية بغض النظر عن سيئاتها إلا أنها تبقى ميزة مفقودة في معظم المواقع الأخرى.

موقع يوتيوب لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً

كذلك تم إتاحة بث الحلقات الاولى من المسلسلات بشكل مجاني قبل اشتراكك في خدماته المدفوعة في حال كان العرض قد نال إعجابك فعلاً, لكن تبقى القيمة الأكبر لمنصة اليوتيوب هي الاستفادة من العدد الضخم من الأفللام التي يتاح لك مشاهدتها مجاناً مقابل ظهور الإعلانات أثناء عرض الفيلم.

لللوصول إلى تلك الخدمات اذهب إلى موقع Youtube ثم قم بالضغط على القائمة الجانبية للموقع, ستظهر لك في أسفل القائمة خيار Movies & Show و يمكنك حينها الوصول إلى تلك الأفلان بملاحظة كلمة Free With Ads أسفل الفلم.

 

موقع sonycrackle

المنصة تملكها سوني كما يظهر في الأسم و في الحقيقة فإن ميزات الموقع تكاد تتخطى يوتيوب من ناحية عدد الأعمال التلفزيونية او الأفلام الموجودة. حيث بإمكانك التمتع بمشاهدة أفلام كـ Fight Club او مسلسلات مثل Seinfeld لبعض حلقات مواسمه بشكل مجاني عبر المنصة.

موقع sonycrackle لمشاهدة الافلام و المسلسلات مجاناً

ناهيك عن ذلك فإن الموقع يوفر خدمة الترجمة بجودة عالية لمعظم الأفلام المتواجدة على المنصة, في توجد ميزة أخرى متواجدة في الموقع لمحبي أفلام أو مسلسلات الإنمي و التي يمكنك مشاهدتها كذلك عبر sonycrackle. كما أن محرك بحث الموقع يتضمن البحث عن عنوان الفيلم أو المسلسل أو حتى عبر ممثل معين تفل متابعة أعماله.

الموقع يحوي على تصنيفات للمحتوى المتوفر و التي تسهل من عملية وصول المستخدم إلى نوعية الاعمال التي يحب مشاهدتها.

 

 

موقع Vudu

أحد المواقع المميزة في هذا المجال, , وهو يتبع لشركة vudu الأمريكية و التي تهتم في مجال تقديم المحتوى المرئي سواء الأفلام أو المسلسلات. المنصة أساساً لم تكن متاحة لتقديم المحتوى المجاني لكن مع ازدياد شهرة الخدمة و نظراً للمنافسة المتزايدة من قبل المنصات الأخرى تم إنشاء قسم مخصص للمحتوى المجاني.

موقع Vudu لمشاهدة الافلام و المسلسلات مجاناً

خيارات الفلترة في المنصة مميزة بالفعل, حيث يمكنك فرز الأفلام و المسلسلات بحسب عدد المشاهدات أو تاريخ إضافتها كما يمكنك تحديد خيار فلترة النتائج للأفلام و المسلسلات المجانية فقط مما يسهل مهمتك بشكل كبير و كل ما تبقى عليك هنا تحضير المقبلات و العصائر و من ثم اختيار الفيلم الذي ترغب بمشاهدته.

الموقع يحتاج لإنشاء حساب “مجاني” لكي تتمكن من مشاهدة الأفلام أو المسلسلات, كما يوفر الموقع خيار الترجمة باللغة الانكليزية للمحتوى الموجود ضمنه. بالطبع توجد إعلانات يجب عليك مشاهدتها قبل ظهور المحتوى ولكن ليست بالتجربة السيئة بمقارنة بغيره.

 

موقع Tubi TV

واحد من افضل المواقع بالنسبة لموضوع تجربة المستخدم, الموقع يقدم مكتبة واسعة و مميزة من الأفلام و المسلسلات مع واجهة استخدام أكثر من رائعة. الموقع يتيح أيضاً عروض حصرية غير متوفرة على المنصات الضخمة مثل نيتفليكس و غيرها و التي يتيحها مجاناً لمدة محدودة.

موقع Tubi TV لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً

الموقع يصنف الأفلام و المسلسلات بحسب نوعها و عدد المشاهدات, كذلك خدمة الترجمة متوفرة باللغة الانكليزية كمعظم الخدمات السابقة. الموقع كسابقه يحتاج إلى تسجيل حساب للمشاهدة و الغريب في الامر و أثناء تجربة الموقع و متابعة أحد الأفلام لم تظهر أية إعلانات أثناء المشاهدة بعكس الخدمات السابقة.

كذلك في حال كنت ممن يعانون من تصنيف الأفلام المناسب لمشاهدته مع العائلة موقع Tubi TV سيساعدك من هذه الناحية بعرض التصنيف العمري المناسب للأفلام الموجودة, كذلك يتاح تطبيق للتحميل على الهواتف الذكية سواء لأنظمة Android او iOS للتمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة بعيداً عن الحاسوب.

 

هل وصلت إلى منصتك المفضلة ؟ أم أنك تستخدم بدائل أخرى ؟

في الحقيقة القائمة لم تنتهي هنا, و المواقع التي تتيح خدمة مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجاناً كثيرة جداً و سيتم تحديث القائمة تباعاً بعد مراجعة المواقع الأخرى و تقديم انطباع أو رأي حول تجربة استخدامها.

بينما في حال استخدامك لخدمات بديلة يمكنك ذكرها في التعليقات ليتسنى لنا الإطلاع عليها و إدراجها في القائمة في حال كانت تستحق ذلك دون وجود أي إزعاج في موضوع تجربة المستخدم.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock