إعلان
نصائح و شروحات

رقم أمريكي مجاني : إليك أفضل المواقع و التطبيقات للحصول على رقم أمريكي

يستخدم الرقم الامريكي عادة لتفعيل الواتس اب و غيره من تطبيقات المحادثة المحظورة في بلدك.

إن كنت مستخدم دائم للواتس أب و تقوم بالعديد من المحادثات مع أصدقاءك بشكل يومي, فإنك تدرك بالطبع صعوبة التعامل مع هذه المحادثات اليومية و الرد عليها بشكل مباشر. وربما تصل الأمور لمقاطعة شبه دائمة بعد عدم ملاحظة رسالة معينة من صديقك رغم أنك كنت متاح بشكل أونلاين على الشبكة.

تصل بك الأمور هنا إلى محاولة الحصول على رقم جديد و تجنب هذه الإزعاجات أو القيام بتخصيص رقم آخر لمحادثات الواتس أب للعمل مثلاً دون وجود عوائق من قبل الأصدقاء و الأهل وتلقي صور صباح الخير “مع وردة” بشكل شبه دائم من المجموعات المزعجة.



بالطبع فإن أفضل الطرق للقيام بذلك هي الحصول على رقم امريكي مجاني يخولك التسجيل في واتس أب كونه لا يتطلب أكثر من شبكة واي فاي محلية مع تحميل التطبيقات المخصصة لذلك و تجنب عناء الذهاب إلى شركة الإتصالات للحصول على شريحة جديدة تقدم لك رقم محلي للاتصال في بلدك.

ميزات الحصول على رقم أمريكي مجاني في هاتفك الذكي

في الحقيقة فإن التطبيقات المتاحة للحصول على أمريكي ليست بالجديدة نهائياً, و بدأ انتشارها منذ هيمنة هواتف شركة نوكيا على السوق. بالطبع فإن انتشارها في تلك الفترة لم يكن مقتصراً على الواتس اب و على العكس من ذلك فإنها كانت تقدم خدمة المحادثات و المكالمات المجانية.

لكن مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي و تقديم خدمة المكالمات المجانية فإن التطبيقات هذه فقدت شعبيتها و اقتصر استخدامها في الحصول على رقم أمريكي مجاني فقط. و فيما يلي بعض الميزات التي ستحصل عليها عند استخدامك لهذه التطبيقات :

  • الحصول على رقم امريكي مؤقت او دائم بشكل افتراضي دون استخدامك لمنفذ شريحة sim.
  • إمكانية تفعيل الرقم الأمريكي على تطبيق واتس اب او غيره من الشبكات الاجتماعية.
  • الوصول إلى الخدمات المحجوبة في بلدك عبر تقديم الرقم الأمريكي بدلاً من رقمك المحلي.
  • استخدام التطبيقات نفسها في إرسال و تلقي الرسائل و المكالمات عبر مستخدمي التطبيق نفسه.

افضل خدمات الحصول على رقم امريكي مجاني

ضمن هذه القائمة ستجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك نفس الخدمة ألا و هي الحصول على رقم امريكي, و بالطبع جميعها تم تجربتها للتأكد من صحتها و إمكانية تلقي رسالة التفعيل من واتس أب ام لا.

تطبيق Text+

يأتي هذا التطبيق على رأس القائمة نتيجة عدة عوامل, أهمها إمكانية تغيير الرقم الامريكي بسرعة كبيرة دون الحاجة لإنشاء حساب جديد وكذلك سرعته في استقبال رسائل التفعيل من واتس أب أو غيره.

بالطبع الرقم الأميركي الذي ستحصل عليه يمكنك بالقيام بإرسال الرسائل وإجراء المكالمات مع مستخدمي التطبيق مع إتاحة 7 أيام مجانية للاستخدام او حجز الرقم بالكامل من خلال الاشتراك في أحد الخطط المتاحة ضمن التطبيق.

كذلك من الممكن أن تواجهك بعض المشاكل في واتس أب مثل عدم إتاحة الرقم لتسجيل حساب عليه و ذلك نتيجة حجز الرقم من قبل حساب آخر ربما أو اكتشاف الشركة ان الرقم مزيف و بالطبع يمكن حل المشكلة بسهولة عبر تغيير الرقم مباشرة من خلال التطبيق.

فيما يلي خطوات التسجيل في التطبيق و الحصول على رقم امريكي مجاني :

  1. قم بتحميل تطبيق Text+ عبر متجر google play
  2. بعد تحميل التطبيق و تثبيته اضغط على خيار sign up لتسجيل حساب جديد
  3. ستظهر رسالة التحقق عبر capatch , و ريثما تنتهي ستظهر لك واجهة التسجيل
  4. في المستطيل الأول أدخل اسم الحساب ( لا تحتاج إلى إدخال بريد إلكتروني ) و في المستطيل الثاني ادخل كلمة السر
  5. ثم قم بالموافقة على شروط الاستخدام و اختر انشاء حساب جديد.
  6. بعد الانتهاء من تسجيل الحساب ستظهر واجهة اختيار تفاصيل الرقم الأمريكي مثل الولاية و رمز المنطقة
  7. بعد اختيارك لمعلومات الرقم اضغط على get a custom number و ستظهر لك رسالة تعلمك بالرقم الامريكي الذي حصلت عليه
  8. لمعاينة الرقم أو نسخه اضغط على زر القائمة ثم انقر على الرقم لنسخه إلى الحافظة أو قم بتسجيله جانباً

تنويه : خطوات التسجيل في واتس أب معلومة للجميع, لذلك سنتجنب ذكرها و سنكتفي بعرض طريقة تغيير الرقم الامريكي من التطبيق نفسه في حال رفض واتس أب قبول الرقم.

لتغيير الرقم الأمريكي اتبع الخطوات التالية :

  • انقر على زر القائمة و اضغط على الرقم الأمريكي
  • سيظهر لك خيار Customize My number في الأسفل اضغط عليه
  • ستظهر لك واجهة تحديد تفضيلات الرقم الأمريكي الجديد كما في الخطوة 6 السابق شرحها.
  • بعد الانتهاء من تعيين تفضيلات الرقم سيظهر لك الرقم الأمريكي الجديد, كل ما عليك فعله هو إعادة المحاولة للتسجيل في واتس أب.

موقع proovl

تعتبر هذه الخدمة أحد المواقع المتاحة لتقديم رقم امريكي يتيح لك تفعيل الواتس أب أو غيره, لكن ما يعيب هذه الخدمة انها مازالت تحت الإختبار و تقدم أرقام أميركية او غيرها بشكل مجاني للجميع. و العيب الأكبر هنا أن الرسائل الواردة ستتوفر للجميع مما يسمح للآخرين بتسجيل الدخول إلى حسابك بالطبع.

رقم أمريكي مجاني للواتس اب

لكن في أردت تجربة الخدمة و تفعيل رقم مجاني  لحساب الواتس اب يمكنك زيارة الرابط التالي للتعرف على الخدمة : موقع proovl

 

تطبيقات أخرى للحصول على رقم امريكي مجاني ؟

تتوفر متاجر التطبيقات على عدد كبير جداً من تطبيقات الرسائل و الاتصال التي تتيح لك الحصول على رقم أمريكي, لكن معظمها تحول لخدمته المدفوعة و البعض الآخر أصبح غير صالح للاستعمال كون الأرقام المتاحة قد تم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين.

لذلك تم حصر الخدمات المتاحة بتلك المذكورة سابقاً و نجح من خلالها تسجيل حساب جديد على الواتس أب لكن في حال تجربتك لتطبيق آخر و نجاح العملية من طرفك يمكنك ذكره في التعليقات ليتسنى لنا تجربته لاحقاً.

تنويه : أي موقع أو خدمة او تطبيق يطلب منك التسجيل عبر بريدك الإلكتروني, يمكنك تجنب هذه الخطوة عبر الحصول على بريد مؤقت و التسجيل من خلاله كون معظم هذه التطبيقات تستخدم بريدك لإرسال روابط و رسائل دعائية للمستخدمين.

إعلان

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock