كيفية تحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر

بعد مضي 4 أعوام على انطلاق لعبة PUBG وتفجر شعبية ألعاب الباتل رويال، لا زالت اللعبة الأم لهذه الفئة محافظة على عدد لا بأس به من اللاعبين، بالطبع يوجد انخفاض تدريجي خصوصاً للاعبين اللعبة على الكمبيوتر إلا أن توفر نسخ وإصدارات متعددة من اللعبة المحبوبة جعل إمكانية الوصول إليها أسهل من قبل.

ملايين اللاعبين يسعون بشكل يومي للحصول على وجبة عشاء الدجاج اللذيذة مع نهاية كل جولة، وبغض النظر عن المشاكل التي تواجه اللعبة، إلا أن تجربة اللعب على الكمبيوتر تعطي إنطباعاً فريداً بالفعل وسيكون لتجربة اللعب تميّز أكبر عند وجود جلسات لعب جماعية مع الأصدقاء.

 

هل لعبة PUBG مجانية للتحميل على الكمبيوتر؟

في وقت أصبحت فيه كبرى عناوين الألعاب مجانية تماماً، مازالت لعبة PUBG تكلف ما يصل إلى 30$ أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى عبر متجر ستيم للألعاب، بالطبع فإن سعر اللعبة ينخفض بشكل كبير في مواسم التخفيضات الكبرى سواء كان ذلك في الصيف أو عروض اعياد الميلاد أو الهالويين وغيرها.

في المقابل ومع تزايد سخط الراغبين في تجربة اللعبة دون مقابل، أطلقت الشركة نسخة مجانية من اللعبة تحت اسم PUBG Lite، تم إطلاقها أولاً في دول شرق آسيا وسرعان ما أجبرت المطالب الكبيرة للاعبين وإتاحتها عالمياً بعد سنة تقريباً.

أيضاً كان للعبة PUBG mobile على الهواتف الذكية الدور الأكبر في تفجر شعبية اللعبة ومازالت كذلك حتى اليوم، وما كان حينها للشركة المطورة إلا أن تطلق محاكي أندرويد لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر وقطع طريق المنافسة على محاكيات أندرويد الأخرى المتاحة بحجة أنها غير مؤهلة للوصول إلى الأداء الأمثل.

 

تحميل لعبة PUBG من متجر steam للألعاب

تحميل لعبة PUBG من متجر steam للألعاب

لعبة PUBG غير مجانية على متجر ستيم كما ذكرت سابقاً، وفي حال لم تكن سابقاً على دراية بالمتجر فهو بالمختصر أحد أكبر متاجر الألعاب الرقمية، وللحصول على اللعبة يتعين عليك شراؤها عن طريق المتجر نفسه وإليك خطوات القيام بذلك:

  1. إنشاء حساب على متجر steam أو تسجيل الدخول إلى حسابك السابق.
  2. تنزيل نسخة متجر steam على الكمبيوتر لديك عبر الرابط التالي.
  3. فتح متجر steam والبحث عن لعبة PUBG عبر مستطيل البحث في المتجر.
  4. اضغط على اللعبة ضمن نتائج البحث، ومن ثم انقر على زر add to cart، سيتم تحويلك حينها لإدخال معلومات بطاقتك لشراء اللعبة.
  5. أخيراً بعد شراء اللعبة، سيبداً تحميل ملفات اللعبة تلقائياً ويمكن تتبع ذلك عبر الضغط على عبارة downloads في أسفل واجهة متجر steam.
تنويه: قبل شراء اللعبة وتحميلها، تأكد من توافق متطلبات تشغيل اللعبة مع جهازك، وفي حال واجهتك مشاكل في تشغيلها يمكنك مطالعة دليل برامج تشغيل الألعاب على ويندوز والذي قمنا بإعداده سابقاً.

 

إعلان

تحميل لعبة PUBG Lite على الكمبيوتر

تحميل لعبة PUBG Lite على الكمبيوتر

تم إطلاق نسخة تجريبية من اللعبة في تايلاند وعلى فترات محدودة ضمن سيرفرات تجريبية مؤقتة، وكما كان متوقعاً تعالت الأصوات المطالبة بإتاحة اللعبة وتوسيع رقعة دعمها جغرافياً. وعلى الرغم من تأخر الشركة في الاستجابة لتلك المطالب، إلا أنها وصلت فعلاً وأصبحت متاحة عالمياً وبمواصفات مناسبة للحواسيب الضعيفة والمتوسطة. وفيما يلي خطوات تحميل لعبة PUBG Lite على الكمبيوتر:

  1. توجه إلى موقع لعبة PUBG Lite واضغط على زر download.
  2. سيبدأ تحميل مشغل اللعبة، وبعد انتهاء عملية التحميل قم بتثبيته كأي برنامج آخر.
  3. بعد انتهاء عملية التثبيت، قم بتشغيل مشغل اللعبة وتسجيل الدخول إلى حسابك في اللعبة أو إنشاء حساب جديد عبر الرابط التالي.
  4. سيبدأ المشغل بتحميل ملفات اللعبة، وعند الانتهاء من ذلك يمكن تشغيلها منه بشكل دائم.

 

لعبة PUBG Lite مناسبة للحواسيب المتوسطة والضعيفة وتقدم تجربة رسوميات رائعة بالفعل، كما أن عالم اللعبة بشكل عام مطابق تقريباً لنسخة اللعبة الأصلية على متجر steam.

 

تحميل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر

تحميل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر

لعبة PUBG Mobile كان لها الدور الأبرز في شعبية اللعبة كونها كانت فريدة من نوعها ضمن ألعاب التصويب والمنافسة والباتل رويال على الهواتف الذكية من جهة، وتوفرها بشكل مجاني من جهة أخرى في وقت كانت في ألعاب الهواتف الذكية تفقد لاعبيها بشكل متسارع.

وكما هو الحال مع الألعاب والتطبيقات على هواتف أندرويد، فإنه يمكن تشغيلها بكل سهولة على الكمبيوتر باستخدام محاكيات أندرويد، بالطبع قامت الشركة المطورة للعبة tencent على تقديم محاكي خاص باللعبة أطلق عليه في البداية Tencent Gaming Buddy emulator، وعلى الرغم من المشاكل التي واجهها في تلك الفترة إلى أنه أصبح يقدم تجربة لا بأس بها مع اللعبة مع تغير اسمه إلى محاكي game loop. وفيما يلي خطوات تحميل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر:

  1. توجه إلى موقع محاكي game loop واضغط على زر download.
  2. قم بتثبيت المحاكي بعد انتهاء تحميله كأي برنامج آخر.
  3. بعد تثبيت المحاكي، اضغط على لعبة PUBG Mobile وسيبداً في الحال بتحميل ملفات اللعبة.
  4. بعد انتهاء عملية التحميل، يمكن تشغيل اللعبة وتجربة اللعب عبر الماوس ولوحة المفاتيح بكل سهولة.

 

تجربة لعبة PUBG Mobile عبر المحاكي كانت سابقاً سيئة للغاية نتيجة عدم استقرار الآداء، لكن ومع تطوير محاكي game loop بشكل دائم من مطوري الشركة، أصبحت تجربة اللعبة لا بأس بها خصوصاً بالنسبة للأجهزة الضعيفة الغير قادرة على تشغيل نسخة PUBG Lite أو نسخة الحاسب، كما أنها مجانية بالكامل ولكن كما هو معروف، فإن رسومياتها لا تقارن نهائياً بألعاب الحاسب.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد