شرح أفضل طريقة للحصول على رقم أمريكي [2021]

تعرف على أفضل تطبيقات الحصول على رقم امريكي وشرح خطوات تفعيل برنامج رقم امريكي لتفعيل الواتس وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

الحصول على رقم امريكي لتفعيل الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي أمر مهم للغاية لتجنب استخدام رقمك الأساسي، فيما يلي شرح كامل خطوات الحصول عليه.

لضمان نجاح الطريقة، تحتاج إلى تطبيق VPN مع تعطيل خيارات الموقع الجغرافي، شخصياً أستخدم تطبيق ExpressVpn ولك كامل حرية اختيار التطبيق الذي يناسبك.

خطوات الحصول على رقم امريكي

انشاء رقم امريكي يحتاج إلى وجود تطبيقات تمنح أرقام امريكية مجانية على الهاتف، حالياً إن أفضل تطبيق متوفر لهذه الغاية هو تطبيق Text Free، بينما التطبيقات الأخرى فقد معظمها مصداقيته نتيجة تحولهم إلى نظام الاشتراك المدفوع والقسم الآخر توقف عن العمل نتيجة عدم تطويرها وتحديثها.

الخطوة الأولى: تحميل تطبيق Text Free، تأكد من تحميل التطبيق نفسه من متجر جوجل بلاي، حيث توجد عدة تطبيقات مزيفة أخرى تحمل نفس الاسم.

تطبيق Text Free على متجر جوجل بلاي

الخطوة الثانية: تحقق من تشغيل تطبيق VPN واختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لذلك قم بتعطيل خيارات الموقع الجغرافي في الهاتف.

تطبيق ExpressVpn

الخطوة الثالثة: افتح تطبيق Text Free وقم بالضغط على تسجيل حساب جديد sign up.

تطبيق Text Free

الخطوة الرابعة: سيطلب التطبيق صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي، تأكد من عدم الموافقة عليها كما في الصور التالية وتابع الخطوات.

الخطوة الخامسة: اختر رمز الولاية أو المنطقة، يمكن استخدام محرك بحث جوجل للوصول إلى رمز معين أو إدخال رقم ثلاثي عشوائي وسيقترح لك التطبيق بدائل سريعة لاستخدامها.

الخطوة السادسة: ستظهر مجموعة ارقام امريكية مجانية، يمكنك اختيار أي رقم فيما بينها والضغط عليه ومن ثم تأكيد confirm.

الخطوة السابعة: تحتاج الآن إلى الحصول على بريد مؤقت لربطه مع الرقم الامريكي وضمان استخدامه لمدة أسبوع على الأقل، يمكن استخدام موقع مهمل لهذه الغاية أو أي موقع بريد مؤقت آخر.

الخطوة الثامنة: أدخل البريد الإلكتروني المؤقت وكلمة المرور في المكان المخصص لهم، واضغط على sign up لإكمال عملية التسجيل.

الخطوة التاسعة: سيطلب التطبيق صلاحية الوصول إلى المايكروفون، كذلك قد تظهر لك واجهة الاشتراك الشهري بالتطبيق، يمكنك تجاوزها ببساطة.

الخطوة العاشرة: انتهاء عملية الحصول على رقم امريكي مجاني، يمكنك الآن من واجهة التطبيق بعد التوجه إلى الاعدادات من نسخ أو مشاركة رقمك الامريكي.

الخلاصة

من الملاحظ أيضاً وجود مواقع مجانية للحصول على رقم امريكي وهمي بدون برامج، إلا أن لتلك المواقع سمعة سيئة بالفعل كونها تستعرض عدد محدود من الأرقام الأمريكية مع استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين، كما أنها تعرض صندوق الرسائل للعامة مما يشكل تهديداً لأي حسابات تواصل اجتماعي أو غيرها مستخدمة في تفعيلها.

استخدام تطبيق رقم امريكي مجاني لتفعيل الحسابات لن يكون خياراً سيئاً في حال كان ذلك بقصد التجربة، إلا أنه أيضاً من المحتمل استخدامها بعد فترة من قبل مستخدمين آخرين.

تطبيق Text Free متوفر أيضاً على متجر تطبيقات آبل، تأكد من اسم التطبيق والمطور قبل تحميله.

في حال مواجهتك لأي مشاكل تذكر في الحصول على رقم امريكي، يرجى كتابة تعليق أدناه وسيتم مساعدتك في حل المشكلة.

الصورة الافتراضية
يزن زغبي
مؤسس الموقع، والمسؤول عن إدراة المحتوى ونشره. اهتمام بالتقنية وجميع مجالاتها على مدار عدة أعوام متتالية، خبرة عملية لحوالي 4 أعوام في مجال تحسين محركات البحث مثل جوجل وغيره، ومتطلع دائماً للمعرفة وتعلم المزيد.
المقالات: 110

3 تعليقات

  1. انه رقم رائع

  2. انه برنامج حلوو

اترك ردّاً