أفضل تطبيقات الحصول على رقم امريكي مجاني (تعمل 100%)

3

تتواجد العديد من تطبيقات الحصول على رقم امريكي لكنها تختلف احتياجاتنا لها باختلاف الأسباب وهي عديدة بالفعل. أكثرها شيوعاً هو استخدامها لتفعيل تطبيقات المحادثة الشهيرة مثل واتساب أو غيره تيك توك مثلاً.

حيث يمكن استخدام الرقم الوهمي كخيار ثاني بديل عن رقمك الأساسي على شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكن الحصول عليه بطرق مجانية وأخرى مدفوعة

بالطبع فإن أفضل الطرق لامتلاك رقم وهمي تكون بتفعيل رقم امريكي مجاني يخولك التسجيل في واتساب مثلاً كونه لا يتطلب أكثر من شبكة واي فاي محلية مع تحميل التطبيقات المخصصة لذلك وتجنب عناء الذهاب إلى شركة الاتصالات للحصول على شريحة جديدة تقدم لك رقم محلي للاتصال في بلدك.

 

ما هو الرقم الامريكي الوهمي؟ وكيف يعمل؟

هو عبارة عن خدمة افتراضية تعمل على توجيه المكالمات من أرقام محلية أمريكية، تعتمد في عملها على بروتوكول VoIP. ويشار إلى تلك الأرقام أيضاً بأرقام التوجيه.

حيث تتوفر عدة أنواع منها سواء كانت مجانية أو مدفوعة، علماً أن بعض التطبيقات التي تعتمد على الأرقام الأمريكية من الممكن أن تمنع وصولك إلى تلك الأرقام بشكل مباشر.

 

ميزات الحصول على رقم امريكي مجاني في هاتفك الذكي

في الحقيقة فإن التطبيقات المتاحة للحصول على أمريكي ليست بالجديدة نهائياً، وبدأ انتشارها منذ هيمنة هواتف شركة نوكيا على السوق. بالطبع فإن انتشارها في تلك الفترة لم يكن مقتصراً على الواتساب وعلى العكس من ذلك فإنها كانت تقدم خدمة المحادثات والمكالمات المجانية.

لكن مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي وتقديم خدمة المكالمات المجانية فإن التطبيقات هذه فقدت شعبيتها واقتصر استخدامها في الحصول على رقم أمريكي مجاني فقط. وفيما يلي بعض الميزات التي ستحصل عليها عند استخدامك لهذه التطبيقات:

  1. الحصول على رقم امريكي مؤقت او دائم بشكل افتراضي دون استخدامك لمنفذ شريحة
  2. إمكانية تفعيل الرقم الأمريكي على تطبيق واتس اب او غيره من الشبكات الاجتماعية.
  3. الوصول إلى الخدمات المحجوبة في بلدك عبر تقديم الرقم الأمريكي بدلاً من رقمك المحلي.
  4. استخدام التطبيقات نفسها في إرسال وتلقي الرسائل والمكالمات عبر مستخدمي التطبيق نفسه.

 

 

أفضل تطبيقات الحصول على رقم امريكي مجاني

ضمن هذه القائمة ستجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك نفس الخدمة ألا وهي الحصول على رقم امريكي جاهز، وبالطبع جميعها تم تجربتها للتأكد من صحتها وإمكانية تلقي رسالة التفعيل من واتس أب ام لا.

 

تطبيق Text+

يأتي هذا التطبيق على رأس القائمة نتيجة عدة عوامل، أهمها إمكانية تغيير الرقم الامريكي بسرعة كبيرة دون الحاجة لإنشاء حساب جديد وكذلك سرعته في استقبال رسائل التفعيل من واتس أب أو غيره.

بالطبع الرقم الأميركي الذي ستحصل عليه يمكنك بالقيام بإرسال الرسائل وإجراء المكالمات مع مستخدمي التطبيق مع إتاحة 7 أيام مجانية للاستخدام او حجز الرقم بالكامل من خلال الاشتراك في أحد الخطط المتاحة ضمن التطبيق.

كذلك من الممكن أن تواجهك بعض المشاكل في واتس أب مثل عدم إتاحة الرقم لتسجيل حساب عليه وذلك نتيجة حجز الرقم من قبل حساب آخر ربما أو اكتشاف الشركة ان الرقم مزيف وبالطبع يمكن حل المشكلة بسهولة عبر تغيير الرقم مباشرة من خلال التطبيق.

 

خطوات التسجيل في تطبيق Text+ والحصول على رقم امريكي مجاني:

 

الخطوة الأولى: توجه إلى متجر google play واكتب في مربع البحث Text+ أو قم بالضغط على الرابط التالي لتوجيهك تلقائياً لصفحة التطبيق على المتجر : Text+

 

الخطوة الثانية: بعد تحميل التطبيق وتثبيته، افتح التطبيق واضغط على خيار sign up لتسجيل حساب جديد وقم بالموافقة على صلاحيات الوصول للأسماء.

 

 

الخطوة الثالثة: أدخل اسم المستخدم في المستطيل الأول (لا تحتاج إلى إدخال بريد الكتروني) وكلمة السر الخاصة بالحساب في المستطيل الثاني.

رقم أمريكي مجاني للواتس اب

الخطوة الرابعة: قم بالموافقة على الشروط واضغط على sign up لإنهاء عملية تسجيل الحساب.

 

الخطوة الخامسة: اختر الولاية ورمز المنطقة واضغط بعدها على get a custom number وستظهر لك رسالة بالرقم الأمريكي الذي حصلت عليه.

 

 

الخطوة السادسة: لمعاينة الرقم الامريكي أو نسخه اضغط على زر القائمة ثم انقر على الرقم لنسخه إلى الحافظة أو قم بتسجيله جانباً.

تنويه: خطوات التسجيل في واتس أب معلومة للجميع، لذلك سنتجنب ذكرها وسنكتفي بعرض طريقة تغيير الرقم الامريكي من التطبيق نفسه في حال رفض واتس أب قبول الرقم.

 

خطوات تغيير الرقم الأمريكي في تطبيق Text+

الخطوة الأولى: انقر على زر القائمة واضغط على الرقم الأمريكي

 

الخطوة الثانية: سيظهر لك خيار Customize My number في الأسفل اضغط عليه

 

الخطوة الثالثة: ستظهر لك واجهة تحديد تفضيلات الرقم الأمريكي الجديد كما في الخطوة الخامسة السابق شرحها.

 

الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من تعيين تفضيلات الرقم سيظهر لك الرقم الأمريكي الجديد، كل ما عليك فعله هو إعادة المحاولة للتسجيل في واتس أب.


تطبيق Freetone

تطبيق مميز للحصول على أرقام امريكية مجانية وأخرى مدفوعة، حصد تطبيق Freetone على أكثر من 5 مليون عملية تحميل وتقييم 4.3 على متجر جوجل بلاي.

قبل تحميلك للتطبيق يجب عليك معرفة عيوبه، أبرزها عدم القدرة على قراءة الرسائل النصية التي تصلك عبر الرقم الامريكي حيث تحتاج لشراء الرقم. لا تقلق من ذلك فإن تفعيل واتساب يعمل جيداً في حال التفعيل باستخدام خطوة التحقق عن طريق المكالمة.

المشكلة الاخرى التي تواجه تطبيق Freetone هي عدم القدرة على تغيير الرقم الامريكي للحساب نفسه، حيث تحتاج لإنشاء حساب جديد وربطه مع رقم آخر بعكس تطبيق Text+ المذكور سابقاً.

المميز في تطبيق Freetone هو إتاحته لنسخة أخرى على المتصفحات (بشكل مشابه جداً لخدمة واتساب ويب) مع العديد من الميزات الأخرى المتاحة في نسخة الأندرويد كخيار إضافة العديد من الأرقام الامريكية للحساب نفسه في حال الشراء.

 

 

خطوات تفعيل رقم امريكي مجاني باستخدام تطبيق Freetone

الخطوة الأولى: قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: Freetone

الخطوة الثانية: بعد تثبيت التطبيق وتشغيله سيظهر لك واجهة التسجيل، يمكنك اختيار التسجيل عبر جوجل لتسهيل الأمر.

الخطوة الثالثة: سيتم تحويلك إلى صفحة ويب للتحقق من عملية التسجيل فقط كل ما عليك فعله هو وضع علامة التحقق.

الخطوة الرابعة: سيظهر لك الآن مجموعة من أرقام الهواتف والدول الخاصة بها، الأرقام المجانية تم وضع اشارة عليها بعلامة FREE وهي الأرقام الامريكية والكندية.

الخطوة الخامسة: اختر رمز الولاية وستظهر لك عدة أرقام امريكية متاحة بحسب رمز الولاية المختار

اضغط على أحدها وهنيئاً لك الحصول على رقم امريكي مجاني.

تنويه: عند تفعيل واتساب أو غيره من التطبيقات التي تتطلب وصول كود التحقق برسالة نصية، تجاهل خطوة التحقق هذه واستخدم التحقق عن طريق المكالمة. حيث يمنع تطبيق Freetone الوصول إلى الرسائل النصية بدون شراء الرقم كنوع من الحماية من الرسائل الغير مرغوب بها.

 

 هل توجد تطبيقات أخرى تساعدك في الحصول على رقم امريكي مجاني؟

تتوفر متاجر التطبيقات على عدد كبير جداً من تطبيقات الرسائل والاتصال التي تتيح لك الحصول على رقم امريكي جاهز، لكن معظمها تحول لخدمته المدفوعة والبعض الآخر أصبح غير صالح للاستعمال كون الأرقام المتاحة قد تم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين.

لذلك تم حصر الخدمات المتاحة بتلك المذكورة سابقاً ونجح من خلالها تسجيل حساب جديد على الواتس أب لكن في حال تجربتك لتطبيق آخر ونجاح العملية من طرفك يمكنك ذكره في التعليقات ليتسنى لنا تجربته لاحقاً.

 

تنويه: أي موقع أو خدمة او تطبيق يطلب منك التسجيل عبر بريدك الإلكتروني، يمكنك تجنب هذه الخطوة عبر الحصول على بريد مؤقت والتسجيل من خلاله كون معظم هذه التطبيقات تستخدم بريدك لإرسال روابط ورسائل دعائية للمستخدمين.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد