أفضل 6 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة سيساعدة على اختصار الوقت أثناء تصميم أو انشاء العروض التقديمية، ضمن هذه القائمة ستجد أفضل المواقع التي تقدم خدمة تحميل هذه القوالب.

القليل من الوقت المتبقي بعد أيام من التسويف وضغوط أخرى ليتسنى لك التحضير للعرض التقدمي الذي طلب منك في الجامعة أو العمل، بعيداً عن تلك الضغوط حتى يعتبر إنشاء عرض بوربوينت أمراً ليس بالسهل ويحتاج لبعض الممارسة لصناعة عروض احترافية، لحسن الحظ توفر بعض المواقع قوالب بوربوينت جاهزة للاستخدام كل ما عليك فعله البحث عن الموضوع الذي يتمحور حوله العرض واختيار مايروق لك منها.

موقع Presentation magazine

موقع Presentation magazine لتحميل قوالب بوربوينت

التنظيم أول ما يلفت النظر عند الدخول للموقع، يحتوي الموقع على 74,278 قوالب بوربوينت جاهزة تحت مواضيع مختلفة تعليمية وطبية ودراسية وغيرها تستطيع البحث عنها بكل سهولة من خلال القوائم المقسمة والمعنونة، من الممكن أن تعتمد بالبحث على ألوان محددة قد ترغب بإظهار العرض التقدمي بها، أو الاطلاع على أكثر القوالب تحميلاً.

خاصية البحث ضمن الموقع تسهل العملية بشكل كبير، عند اختيار القالب الذي تريده لن تتمكن من استعراضه قبل تحميله حيث يكتفي الموقع بكتابة شرح أسفل القالب لما يحتويه يمكنك الاستدلال به لاتخاذ قرار تحميله، والاطلاع على آراء الزوار من التعليقات أسفل العرض التقدمي المختار.


موقع Slidesgo

موقع Slidesgo لتحميل قوالب بوربوينت

بساطة الواجهة وتقسيم مختلف يعتمد على أساسات تصميمية مثل اللون والشكل تجعل الوصول إلى القالب الذي رسمت فكرته مسبقاً في رأسك أكثر سهولة، تنحصر عملية البحث في عدة قوائم أكثر بساطة من الموقع السابق، أو يمكنك الاعتماد أيضاً على خاصية البحث ضمن الموقع.

الاختيارات اللونية المتعلقة بالتصميم ذاته أوسع هنا حيث يمكنك اختيار القالب وتغيير لونه حسب الخيارات المتاحة ما يجعل التعامل معه أكثر مرونة، بإمكانك تصفح شرائح العرض قبل تحميل الملف الأمر الذي يوفر عليك الوقت، إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية بالتعامل مع قوالب بوربوينت جاهزة يمكنك الاستعانة بقسم النصائح التي يقدمها الموقع في ذلك السبيل.


موقع fppt 

موقع fppt لتحميل قوالب بوربوينت

لن تحصل في هذا الموقع على قوالب بوربوينت جاهزة وحسب بل سيقدم لك بعض الأفكار البسيطة الجاهزة تستطيع إضافتها إلى القالب كيفما تشاء حسب الموضوع الذي يتمحور حوله القالب، على سبيل المثال عند بحثي باستخدام الكلمات المفتاحية “Art” عن قوالب فنية أول  النتائج كان قالب عن سقراط عند استعراض القالب تظهر بعض المعلومات كما يمكنك تصفح الشرائح بالأسفل.


موقع slides carnival

موقع slides carnival لتحميل قوالب بوربوينت

باستخدام خيار البحث لجعل النتائج أكثر تخصصاً حول الفكرة التي ترغب بإنشاء عرض حولها، أو باستخدام القوائم الجاهزة ضمن الموقع سيتم عرض العديد من خيارات قوالب بوربوينت جاهزة يمكنك تخصيص النتائج باختيار اللون الذي تفضل لتظهر نتائج البحث باللون المختار.

في صفحة التحميل والعرض يمكنك تصفح الشرائح واحدة تلو الأخرى أو الاطلاع على آراء الزوار في اتعليقات بالإضافة لوجود نظرة تعريفية حول خصائص القالب المحدد ما يساعدك باتخاذ قرار استخدامه، يتيح لك الموقع إمكانية تنزيل ملف بوربوينت أو باستخدام شرائح جوجل.


موقع Slide hunter

موقع Slide hunter لتحميل قوالب بوربوينت

موقع بسيط جداً ومن أوائل المواقع التي قدمت قوالب بوربوينت جاهزة لكن الخيارات هنا أقل ومحصورة أكثر ربما يكون الأمر سلبياً للبعض لكن من وجهة نظر أخرى يمكن اعتبار الخيارات الأقل أفضل لاتخاذ القرار حيث أن كثرتها يؤدي للتشويش، عند عرض القالب قبل تحميله يتم عرض وصف أسفل كل شريحة تعرفك على كيفية استخدامها بالشكل الأمثل.


موقع 24 slides

موقع 24 slides لتحميل قوالب بوربوينت

التقسيم ضمن هذا الموقع أكثر بساطة حتى بالنسبة للقوائم لا يمكن أن تتوقع الكثير من التصنيف يمكنك اختيار نوع الملفات عند تنزيلها إما كملف بوربوينت أو كشرائح جوجل، أما بالنسبة لتحميل الملف يتوجب عليك إنشاء حساب لإتمام العملية، يمكنك أن تجد خيارات قوالب بوربوينت جاهزة أوسع من الموقع السابق، إذا كان لديك عوائق بتعديل القوالب تستطيع تجاوزها بالاستعانة بالنصائح التي يقدمها المواقع.


توفر مواقع قوالب البوربوينت الجاهزة الكثير من الوقت والمال الممكن دفعه لقاء الحصول على قوالب بوربوينت جاهزة لقلة الخبرة بالتصميم ومع ذلك يمكنك الوصول لخيارات متعددة وحرفية بشكل مجاني، على الرغم من ذلك لن يمكنك الاعتماد على قوالب البوربوينت عندما يتعلق الأمر بعروض احترافية وتسويقية لن تحصل على تصميم حصري، لكن فيما عدا ذلك ستكون فكرة قوالب البوربوينت الجاهزة حلاً سحرياً.

الصورة الافتراضية
صبا جعفر
مهتمة بمختلف المجالات التقنية، شغوفة بالإطلاع على مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات والمجالات الفرعية المرتبطة به.
المقالات: 84

اترك ردّاً